السبت، 16 ديسمبر 2017

شركة وموقع مميز للربح من التعدين السحابي للبيتكوين


ربما سمعت بعملة البيتكوين التي عرفت شهرة كبيرة جدا في الآونة الأخيرة وسارت حديث وسائل الإعلام عبر العالم نظرا لارتفاع قيمتها بشكل مذهل من حوالي 1000 دولار مقابل 1 بيتكوين إلى ما يقارب 18 ألف دولار مقابل 1 بيتكوين في أقل من عام.

هذا الارتفاع الكبير والثورة التقنية التي أحدثتها هذه العملة إضافة إلى اعتمادها من بعض مؤسسات التداول عبر العالم جعلها تكتسي شهرة كبيرة ما رفع سعرها بشكل كبيرا نظرا لندرة هذه العملة الافتراضية.

لكن كيف تحصل على عملة البيتكوين، إذا لم تسمع بها من قبل فالحصول على العملة يكون عبر طريقتين بسيطتين إما أن تشتريها من أشخاص آخرين، أو تقوم بتعدينها ! وتعدين عملة البيتكوين يكون عبر أجهزة الكمبيوتر ففي السابق كان يمكن تعدينها عبر أجهزة الكمبيوتر البسيطة لكن في الوقت الحالي صار هذا صعبا جدا لأنه كلما ارتفع عد العملات المتحصل عليها من قبل الأشخاص زادت صعوبة الحصول على عملات بيتكوين جديدة وبالتالي هذا العامل صار يلتزم استخدام أجهزة أكثر تطورا، فالبنسبة للأفراد إما أن يقوموا بشراء هذه الأجهزة ثم تشغيلها أو يقومون بشراء أجهزة تعدين من شركات متخصصة في التعدين على عملة البيتكوين وبهذا تصبح مسؤولية سيانة وتشغيل هذه الأجهزة على عاتق هذه الشركات وأنت تقوم بكراء هذه الأجهزة تقريبا مقابل استثمار مبلغ معينثم تحصل مقابل ذلك على عائد على هذا الاستثمار يتمثل في البيتكوين الذي قامت أجهزتك التي قمت بكرائها بتعدينه.

من بين أفضل الشركات التي يمكنك شراء أجهزة التعدين منها أرشح لك هذه الشركة التي تسمى Vozex لأن الشركات الكبرى حسب تجربتي من الصعب في الوقت الحالي أن تجد أجهزة متوفرة للبيع لديها.

رابط الشركة: http://vozex.io

عند الدخول للموقع قم بالضغط علىزر login ثم قم بالضغط على زر التسجيل وأدخل معلومات التسجيل الخاصة بك ولا تنسى أن تحتفظ بكود ال PIN لأنك ستحتاج لاستخدام هذا الكود عند سحب الأموال.

بعد التسجيل قم بالضغط على زر  replenish ثم ستجد هناك عنوان محفظة إلكترونية تقوم بارسال مبلغ بعملة البيتكوين إليها لتقووم بذلك بتمويل محفظتك الإلكترونية بالمال الكافي للاستثمار في شراء أجهزة التعدين.

بعدها قم بالضغط على زر Buy للتمكن من شراء ما تريده ، وبعد ذلك يكون بإمكانك الحصول على عوائد مقابل استثمارك.

في وقت كتابة هذا المقال يمكنك استعادة مبلغ استثمارك بعملة البيتكوين في ظرف 100 يوم فقط.

1 التعليقات:

برامج PetraNewacc برامج تخدم كل الانشطة والاعمال التجارية والصناعية والخدمية بالاضافة الى ادارة شؤون الموظفين الخاصة بهذه المؤسسات هذا يقدم لك قيادة حكيمة لاعمالك المحاسبية والادارية
https://www.petranewacc.com


برنامج الصيدليات


تحميل برنامج مخازن


برنامج كاشير


برنامج حسابات


برنامج مستلزمات الاسنان


برنامج محاسبة شركات


برنامج حسابات محلات الملابس


إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More