الاثنين، 1 أبريل 2013

موقع filesin يظيف بنك نتلر Neteller كأداة دفع جديدة



قام موقع filesin الشهير للربح من رفع الملفات بإظافة بنك نتلر Neteller كأداة جديدة للدفع. وهذا بعدما كان قد أظاف طريقة الدفع عن طريق التحويل البنكي، ولكن هته الطريقة لم بكن يفظلها الكثير من الأعظاء بسبب الحد الأدنى للدفع المرتفع نسبيا ( 100 دولار ) وكذا بسبب عدم توفر الكثير من الأعظاء على حساب بنكي في بلدانهم وهو ما أدى بموقع Filesin إلى التفكير في إظافة وسيلة دفع جديدة حيث سبق له طرح سؤال في الفيس بوك لمعرفة رأي الأعظاء في في إظافة نتلر كوسيلة دفع جديدة حيث أيد أغلب المصوتين بنعم بالموافقة على ذلك.

ويعتبر بنك نتلر أحد أفضل البنوك الإلكترونية بالنسبة للعرب كونه يمنح بطاقة ماستر كارد مجانية وخالية من أي عمولات وهو ما لا يتوفر في العروض التي توفرها ياقي البنوك الإلكترونية، ولكن في المقابل يعاني العديد من الأشخاص من تعبئة حسابهم على نتلر بسبب قلة الشركات الربحية التي تتعامل مع هذا البنك بسبب شروطه الصارمة، وبالتالي فإن تمكين الأعظاء من سحب أموالهم على بنك نتلر سيسمح بحل مشكل توفر السيولة في هذا البنك.

إذا لم تكن مسجلا في موقع Filesin يمكنك التسجيل عن طريق الرابط التالي: www.filesin.com/register.php
أو يمكن الإطلاع على الموضوع التالي: Filesin أفضل موقع للربح من تحميل الملفات يدفع حتى 25 دولار على كل 1000 تحميل

أما إذا لم تكن تملك حسابا في بنك نتلر يمكن فتح حساب جديد بالدخول على موقع البنك: https://member.neteller.com/member/signUp

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More